رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : التحدي الذي نواجهه اليوم ليس اكبر من تحدي عصابات داعش الارهابية

   

 

 

   
 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

23- حزيران- 2018


اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي أن العراق لايمكن ان يعود للوراء، مبينا ان التحدي الذي نواجهه اليوم ليس اكبر من تحدي عصابات داعش الارهابية .
جاء ذلك خلال كلمة سيادته اثناء حضوره الحفل التأبيني لاربعينية سماحة الشيخ كريم الخاقاني في محافظة النجف الاشرف، حيث اشاد سيادته ببطولات الشهيد الذي كان متواجدا في اغلب المعارك وكان صادقا مضحيا ونال الشهادة وهو وسام لا يناله الا الصادقون، مبينا اننا لا تمر مناسبة الا ونذكر المضحين الشهداء الذين بتضحياتهم تحقق النصر على الارهاب .

واضاف الدكتور حيدر العبادي ان الابطال الذين هبوا تلبية للفتوى السيستانية العلوية وقاتلوا جنبا الى جنب مع القوات الامنية والعسكرية فتوحدت سواعدهم هم من حققوا ما اسموها في الخارج بالمعجزة .

ودعا سيادته الى التوحد مجددا بعد ان توحدنا في محاربة داعش وان نضع يدنا بيد البعض، فالخلافات السياسية كانت سببا بدخول داعش .

وتابع الدكتور حيدر العبادي : لا يمكن ان تنتهي هذه المسيرة بتزوير الانتخابات ولن نكون جزءا من عملية تزوير ويجب ان نصون صوت الناخب .

واشار سيادته الى اهمية تشكيل حكومة قوية مدعومة من البرلمان للحفاظ على ما تحقق من انتصارات وتوفير فرص العمل والخدمات وتنمية الاقتصاد والإعمار والبناء .
 

 

المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء
٢٣ - حزيران - ٢٠١٨