رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يعقد اجتماعاً موسعاً مع مدراء الدوائر في محافظة ذي قار

   

 

 

   

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

7- ايار- 2018


عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي اجتماعاً موسعاً مع مدراء الدوائر في محافظة ذي قار.
واكد سيادته ان العراق ينتقل لمرحلة جديدة ومن حق المواطنين ان نقدم لهم افضل مايمكن ،
واضاف خلال الاجتماع الموسع مع مدراء الدوائر والمدراء العامين بحضور محافظ ذي قار : ان شعبنا يريد ان يرى خطوة صحيحة على مسار الإعمار وتطوير الخدمات .
وحثّ الدكتور حيدر العبادي مدراء الدوائر الخدمية في المحافظة على وضع برنامج حقيقي لأولويات اهالي الناصرية وحاجات المحافظة ولكن يجب ان يكون العمل جديا وليس شكليا في مجال الخدمات ، مؤكدا ان الاصل هو خدمة المواطن في القطاعات الصحية والخدمية والتربية والتعليم والكهرباء وغيرها اضافة الى الأمن الذي هو اساس انطلاق العمل وهو متحقق بعون الله ويجب ان نحافظ عليه بكل قوة .

واشار سيادته الى ان قواتنا حققت النصر في ظل وضع صعب ونفقات قليلة لكن ذلك لم يمنع المقاتلين من مواصلة عمليات التحرير ، مشيرا الى ان ذلك تحقق في ظل ادارة الاموال بشكل سليم وخفض النفقات ووقف الهدر ، داعيا المسؤولين في المحافظة الى بذل جهد مضاعف وتسريع تقديم الخدمات بالامكانات والتخصيصات المتوفرة وادارتها بشكل صحيح والاستعانة بالقطاع الخاص مع ضرورة الاستجابة لطلبات المواطنين الماسّة والمشروعة .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة واقع القطاعات والخدمات وفي مقدمتها الصحية وجامعة ذي قار والبلديات والاراضي السكنية والطاقة الكهربائية والنفط والغاز والاتصالات والمشاريع المنجزة والمتوقفة في المحافظة ووضع الحلول اللازمة لها.
 

 

 

المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء
7
- أيار - ٢٠١٨